أخر الاخبار

تحميل تطبيق Gem4me اخر اصدار 2023 مجانا للاندرويد

تنزيل Gem4me - messenger and group chats مجانا للاندرويد

تنزيل Gem4me - messenger and group chats مجانا للاندرويد
تنزيل Gem4me - messenger and group chats مجانا للاندرويد


تقدم لك مدونة Super Android Plus برنامجًا سهلًا وسريعًا ومجانيًا - الأمر كله يتعلق بـ Gem4me!

وصف لـ Gem4me - Messenger & Group Chats

Gem4Me هو تطبيق مجاني للمراسلة والمكالمات. يدعم برنامج المراسلة المكالمات الخاصة والجماعية والحسابات العامة ومشاركة أنواع مختلفة من ملفات الوسائط (الصور ومقاطع الفيديو والمستندات). إصدار الويب من التطبيق متاح أيضًا.

برنامج Gem4Me - هو برنامج  مراسلة يسمح لك بإجراء مكالمات صوتية ومرئية مجانية. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك مشاركة الصور وإرسال الرسائل الصوتية وقيادة المحادثات النصية والقنوات العامة.

★التكامل مع جهات الاتصال:

يقوم تطبيق Gem4me باستيراد جهات الاتصال بسرعة للاتصال. أرسل رمز الاستجابة السريعة إلى صديقك وادعُه إلى محادثتك المريحة المجهولة.

★الدردشات الجماعية:

الآن العائلة موجودة دائمًا والعمل تحت السيطرة.  التواصل لم يكن أبدا بهذه السهولة.  الإخطارات الفورية تبقيك على اطلاع دائم.

★حذف الرسائل وتحريرها:

لم تعد الأخطاء الإملائية في الرسالة مشكلة.  يتيح Gem4me apk إمكانية تحرير النص الذي تم إرساله بالفعل ، بغض النظر عما إذا كان غير مقروء أو غير مقروء.  أرسل الصور ومقاطع الفيديو والملفات: شارك واستعرض مغامراتك.

★القنوات العامة الخاصة:

من خلال إنشاء قناة ، يمكنك مشاركة الرسائل والميمات مع المشتركين وتكوين صداقات جديدة.  يمكنك إدارة المجموعات العامة أو القنوات الخاصة.  إنه حقًا تطبيق بسيط للغاية يمكنك استخدامه للدردشة مع أصدقائك دون أي متاعب.  هذه فرصتك لتصبح مدونًا مشهورًا!  المناقشات الساخنة في انتظارك بالفعل.  كما أن لديها الكثير من الميزات قيد التطوير.
  تم تحسين التطبيق لجميع هواتف Android والأجهزة اللوحية!

★التحويلات المالية:

باستخدام هذه الوظيفة ، يمكنك تحويل الأموال مباشرة من تنزيل Gem4me . سيكون من الممكن تحويل الأموال بين مستخدمي Gem4me والدفع مقابل البضائع في MarketSpace.

تحميل تطبيق Gem4me اخر اصدار مجانا للاندرويد
Download Gem4me apk 

★MarketSpace:

يتيح لك المتجر عبر الإنترنت المدمج في هذا التطبيق التسوق بسهولة. هل تريدين ملابس أشياء للأطفال؟ ربما شيء من التكنولوجيا؟ ستقدم Gem4me مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المتنوعة والخصومات. هل أنت قلق بشأن الأمن؟ نحن نتولى جميع العمليات بحيث يمكن تسليم البضائع لك بسهولة. فقط استرخي وتمسك.

  أصبحت الاتصالات الصوتية والمرئية أفضل وأرخص. هل لديك علاقة بعيدة المدى ، أصدقاء في الخارج أو تريد فقط محادثة هادئة مع بعضكما البعض؟ لن تشعر بالملل لأنه بمساعدة Gem4me يمكنك الاتصال بأحبائك وأحبائك. هذا هو وقت الثرثرة.

  باستخدام المؤتمرات الجماعية ، يمكنك تنظيم العمل عن بُعد مثل التكبير العادي أو الاجتماعات أو Google Hangouts أو Skype. لذلك فهو مستقيم جدًا للأمام.

  يعد المؤتمر مع Gem4me apk أداة عملية حتى يتمكن فريقك من العمل بشكل منتج دون الحاجة إلى القدوم إلى المكتب كل يوم. أصبحت الشركات أكثر قدرة على التنقل ويتم تخزين جميع الأحمال في أرشيف. روبوتات المحادثة: يتم جمع كل برامج الروبوت في دليل لتسهيل إدارتها.

  كيف تجد هذه المجموعة الكاملة من الوظائف؟ فقط قم بتنزيل التطبيق. استمتع بتواصل غير محدود مع Gem4me!

  اجتاز هذا التطبيق اختبار الأمان ضد الفيروسات أو البرامج الضارة أو أي هجوم ضار آخر ولا يحتوي على أي تهديد.

✓✓ تطبيقات اخرى قدتعجبك ✓✓

معلومات حول برنامج Gem4me apk مجانا للاندرويد

الاسم : Gem4me apk 
الحجم : 32.21 ميغابات
الاصدار : اخر اصدار
الترخيص : مجاني
نظام التشغيل : android

👇رابط تحميل برنامج Gem4me للاندرويد👇

Download Gem4me apk 

سوبر اندرويد بلص
بواسطة : سوبر اندرويد بلص
تعليقات

onc

vig

int

pp




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-