أخر الاخبار

تحميل لعبة دي داي Frontline Commando D day 2023 مهكرة بدون نت اخر اصدار مجاناً للاندرويد

Download frontline commando d day free android
مرحبا بكم زوار موقع سوبر اندرويد بلس سنقدم لكم في هذا المنشور تحميل لعبة d-day مهكر من ميديا فاير اخر اصدار | تحميل لعبة Frontline Commando مهكرة من ميديا فاير تعتبر احد افضل الالعاب القتاليه الشهيره المجانيه لجميع اجهزة وهواتف الاندرويد.
تحميل لعبة d-day مهكرة, 2023 تحميل لعبة d-day مهكرة بدون داتا, تحميل لعبة d-day مهكرة 2023, تحميل لعبة d-day مهكرة بدون نت,تحميل لعبة d-day مهكرة بدون
تحميل لعبة d-day مهكرة

تحميل لعبة دي داي Frontline Commando D day 2023 مهكرة بدون نت برابط مباشر من ميديا فاير اخر اصدار مجانا للاندرويد

تعتبر لعبة D-day من العاب الاكشن Frontline Commando D-day او لعبة فرونت لاين دي داي هي لعبة تعتبر من افضل واروع واحسن العاب الاكشن، اللعبة تحاكي الحرب العالمية الثانية حيث ستحارب قوات الاحتلال وتحرير فرنسا اللعبة قصتها واقعية والجرافيكس عالي الدقه وحجمها لا يتجاوز 400 ميجا ومن ابرز مزايا تنزيل لعبة d-day للاندرويد دقة الفيديو والتدقيق والتدمير والتحكم السلس في العب بالشاشه يجب عليك انت تشارك في 150 بعثة مقسمة الى خمسة حملات لتدمير العديد من الدبابابت وقوات الاحتلال ويبقى الهدف هو تدمير الدبابات والمدافع ومضادات الطائرات اضافة اللى القوة البشرية ستواجه العديد من المراحل الصعبة في طريقك لتحرير فرنسا ومعك حلفاء اقلاء فهيا لعبه ممتحه مجانيه بدون نت للاندرويد.

في لعبة FRONTLINE COMMANDO: D-DAY بدون نت سيتوجب عليك الكثير يجب عليك ان تغامر وتقتحم المعسكرات للحصول على اسلحة مضادة للطائرات لصد هجوم الطائرات على جنودك وقوتك, يجب عليك ان تخوض المعارك للوصول لاسلحة ايضاً لتدمير الدبابات وتقوم بحملات في البحر وفي البر وفي الخنادق ستقوم بقتال مرير مع الاعداء وفي نفس الوقت يجب عليك الحذر من حقول الالغام يجب عليك أن تتجاوزها ويجب عليك ان تدمر اسلحتهم الكبيرة لكي تسمع للحلى بالتقدم من الجهات الاخرى لمساعدتك ودعمك واللعبة مجانية ولكن بداخلها بعض المميزات ستحتاج لشرائها عن طريق متجر جوجل بلاي , تنزيل لعبة دي داي مهكرة من ميديا فاير تمكنكم من تجاوز هذا بضبط الاعدادات واللعبة تحتوي على إعلانات ايضاً.

تحميل لعبة دي داي Frontline D-day من ميديا فاير اخر اصدار مجانا للأندرويد

تحتوي علئ تجربة فريدة من نوعها تقدمها لك لعبة D-day للاندرويد، وهي دخول اجواء الحرب العالمية الثانية وعيش حالة المعارك والقصف والقتال العنيف ضد الاعداء الالمان لتحرير فرنسا من براثن المحتلين، ابدأ بتجربة هذه اللعبة مع اشخاص اخرين عبر تخصيص الجندي الخاص بك واختيار السلاح والمعدات الخاصه بك ثم الدخول الى قلب المعارك مع اشخاص ولاعبين اخرين عبر الانترنت لتنفيذ اصعب واخطر المهمات العسكرية الشبه مستحيلة لانقاذ الابرياء وكشف خططهم وضرب قواعدهم ثم تحرير المساحات الشاسعة من قبضتهم الشريرة باستخدام كافة الاسلحة التي كانت متوفرة في ذاك الزمن من البنادق، والشاشات، والقنابل الجوية، ايضا يوجد في تحميل لعبة d-day 2023 والمدافع المضادة للدروع والطائرات المختلفة بانواعها، الى جانب السلاح الابيض، ستتمكن من الحصول على الكثير من الاسلحة والاموال وكل الادوات المدفوعة بالمجان من متجر اللعبة دون الحاجة الى تهكير لعبة D-day اخر اصدار للاندرويد.

تحميل لعبة d-day من ميديا فاير تمكنك من استخدم كل ما لديك من أسلحة من أجل التخلص من كمائن العدو والقضاء على مركباته العسكرية وقتل جنوده وتدمير الياته الدفاعية المنصوبة لمواجهة الطيران.. استخدم قنابلك اليدوية في تقليص الفارق بينك وبين جنود العدو.. قم باستعمال الار بي جي من أجل القضاء على الوحدات القوية لدى العدو.. لا تترك المجال للعدو من أجل أخذ هدنة يعيد فيها ترتيب وضعه داخل لعبة d-day مهكرة 2023. لديك داخل المساحات الضيقة لـ لعبة d day مهكرة 2023 من ميديا فاير قناصة قوية تستطيع من خلالها قنص العدو من على بُعد مسافات.. غير أنك ستملك الحرية الكاملة في الحركة والقتال.. خذ لك ساتر ضيق تتحامى فيه من طلقات العدو داخل لعبة دي داي المهكرة.. استخدم أسلوبك الخاص في صد ورد عدوان الأعداء.. حاول بقدر الإمكان التخلص منهم من خلال إلقاء زجاجة المولوتوف لإحراقهم والمرور بسلام.

تحميل لعبة d-day مهكرة, 2023 تحميل لعبة d-day مهكرة بدون داتا, تحميل لعبة d-day مهكرة 2023, تحميل لعبة d-day مهكرة بدون نت,تحميل لعبة d-day مهكرة بدون
تحميل لعبة d-day مهكرة للايفون
تحميل لعبة d-day مهكرة, 2023 تحميل لعبة d-day مهكرة بدون داتا, تحميل لعبة d-day مهكرة 2023, تحميل لعبة d-day مهكرة بدون نت,تحميل لعبة d-day مهكرة بدون
لعبة Frontline Commando D day مهكره للاندرويد

مميزات تحميل لعبة d-day مهكرة من ميديا فاير اخر تحديث برابط مباشر مجانا للاندرويد

  1. استخدام العديد من الاسلحة المتنوعة في قتال العدو.
  2. يمكنك استخدام الار بي جي والقنابل اليدوية من أجل التخلص من قوات العدو المنتشرة.
  3. تتمتع لعبة دي داي مهكرة 2023 برسومات جرافيكية ممتعة غير ضارة للعين.
  4. تتميز لعبة D-day مهكرة 2023 بجودة عالية ومساحة تحميل صغيرة تناسب جميع أجهزة الأندرويد.
  5. دقة الفيديو وجودته تتناسب مع محركات اللعبة البسيطة.
  6. تتميز لعبة D-DAY مهكرة 2023 على إمكانية اللاعب بدون الانترنت، كما أنه في حالة استخدام الانترنت تستطيع التواصل مع بعض اللاعبين الآخرين في سبيل الاستماع إلى ارائهم وأخذ مشورتهم في الإعداد الحربي للمعارك.
  7. اللعبة مجانية لا يطلب من اللاعب دفع المبالغ مقابل الحصول على تحميل اللعبة.. غير أن هناك بعض الأدوات التي يدفع من أجلها مال حقيقي في حالة إذا أراد اللاعب شرائها.
  8. لعبة دي داي d-day مهكرة 2023 صنفت بأنها لا تصلح للأطفال بسبب كثرة القتال بها ومناطق العنف المتكررة.
  9. حصلت اللعبة على أعلى تقييم في فترة وجيزة.
  10. تعد اللعبة من العاب محاكاة الواقع.. وهي قصة من قصص إنزال النورماندي الحقيقي في فرنسا.. غير أنها قريبة جدا من الواقع في معركة ستالينغراد الروسية.
  11. قصة واقعية من وحي الحقيقة تشعر اللاعب بضرورة الاستمرار في القتال من أجل تحقيق أكبر ضر بصفوف العدو وتحرير البلاد.
  12. العبه مهكره واخر اصدار للاندرويد.
  13. ...........العديد والكثير من المميزات الرائعه التي ستكتشفها بنفسك.
يمكنكم تنزيل لعبة Frontline Commando D day مهكرة بدون نت اخر اصدار مجاناً للاندرويدمن رابط التحميل المباشر في اسفل المنشور والاستمتاع بلعب لعبة دي داي 2023 مهكره للاندرويد.

معلومات حول تحميل لعبة D-Day 2023 مهكرة أخر إصدار من ميديا فاير مجانا للاندرويد

الاسم : D day
الاصدار : اخر اصدار
الاصدار الحالي : 3.0.4
حجم الملف : 337MB
نوع الملف : APK OBB
الترخيص : مجاني
رابط التحميل : رابط مباشر
نظام التشغيل : Android
سوبر اندرويد بلص
بواسطة : سوبر اندرويد بلص
تعليقات

onc

vig

int

pp




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-