أخر الاخبار

تحميل تطبيق بيب BiP Messenger اخر اصدار 2023 مجانا للاندرويد

download BiP Messenger apk free  android 

تقدم لكم مدونة سوبر اندرويد بلص تطبيق BiP اخر اصدار  الرسائل الفورية المتاح للإستخدام من المشتركين في جميع الشبكات بيب BiP اخر اصدار مجانا للاندرويد, من رابط التحميل المباشر في اسفل المنشور. 
تحميل برنامج بيب bip messenger مهكر 2023 اخر اصدار للاندرويد, تحميل بيب ماسنجر التركي,تطبيق بيب مهكر 2023,تنزيل PEP,برنامج PEP, تطبيق Bib اخر اصدار. تحميل برنامج بيب bip messenger مهكر 2023 اخر اصدار للاندرويد, تحميل بيب ماسنجر التركي,تطبيق بيب مهكر 2023,تنزيل PEP,برنامج PEP, تطبيق Bib اخر اصدار.
 تطبيقBiP Messenger الاصدار الاخير مجانا للاندرويد

 تحميل تطبيق بيب ماسنجر BiP Messenger apk 2023 التركي اخر اصدار مجانا للاندرويد

 يعد تطبيق BiP بأنه تراسل فوري يمكنك استعماله للبقاء على اتصال بأصدقاءك جميعا، وكذا لعب الكثير من ألعاب الفيديو. يتضمن هذا التطبيق العديد من الألعاب الكلاسيكية، والتي يعتبر جزء كبير منها عبارة عن ألعاب Flash قديمة والتي تم تكييفها مع الشاشات اللمسية.


مع تطبيق BiP سيكون بإمكانك إرسال رسائل نصية، صور، فيديوهات وأماكن. يمكنك كذلك القيام بإجراء مكالمات فيديو أو مكالمات صوتية كلما كنت مرتبطا بالأنترنت وكان الشخص الذي ترغب في الاتصال به يتوفر على التطبيق متبثا على جهازه كذلك. تنزيلBiP يسمح لك كذلك بمتابعة مختلف أنواع القنوات، تماما كما هو الحال مع تطبيق Telegram.

تطبيق BiP Messenger افضل تطبيق للمراسله الفورية احدث اصدار مجانا للاندرويد

يعتبر برنامج BiP بأنه تراسل شامل يشتمل على الكثير من ألعاب الفيديو من مختلف الأنواع. وهو تطبيق قد أفلح في الجمع بين أنواع مختلفة من الألعاب مثل Puzzle Bobble وصولا إلى ألعاب مثل Super Mario Bros، التي يمكنك أن تستمتع بها جميعا.


على سبيل المثال، المكالمات الصوتية والمرئية. في تطبيق بيب، سوف تتمكن من الإستمتاع بتجربة البحث عن الفيديو والصوت بالجودة الجيدة جدا.مع تطبيق بيب يمكنك  التحدث مع جميع أصدقائك وعائلتك بالصورة والصوت وبالجودة العالية ، مجاني.


حتى الأصدقاء الذين ليس لديهم تطبيق بيبBip مهكره يمكنك تجربة إعداد "ألو" معهم. يمكنك الاتصال بالهواتف الأرضية والهواتف المحمولة في الوقت الذي تريد خلال النهار أو الليل. كيف؟ في تطبيق بيب يمكنك الإتصال بأي وجهه تريد. كيف يمكنني الإتصال بأي وجهه؟ على سبيل المثال، انت في المانيا. تريد الاتصال بأقاربك في تركيا والذين ليس لديهم تطبيق بيب. يعاملك تطبيق بيب كما لو كنت في تركيا وبدون دفع أي رسوم إضافية. ولكن كيف؟ رائع.

تحميل تطبيقBiP Messenger الاصدار الاخير مجانا للاندرويد
 تطبيقBiP Messenger الاصدار الاخير مجانا للاندرويد


يمكنك تفعيل إعداد المتابعة. ليس فقط في مكان واحد، يمكنك مشاركة موقعك الحالي وأن يتعرف اصدقائك على موقعك الحالي طالما أنك تسمح بذلك. هذا ايضا شئ جميل. هناك إعداد إكتشف في برنامج PEP . يمكنك الجمع في مكان واحد أكثر من عملية تفعيل عبر القنوات المختلفة. مع تسهيل الحياة يقدم لك أيضاً محتوى ممتع. مثلاً الرياضية، المجلات، يمكنك متابعة القنوات الإخبارية، تسجيل إجراءات الوصول على الانترنت ، يمكنك الاستفادة من التحويلات المالية وخدمة العناية بالعملاء. 


 ايضا أثناء تحميل تطبيق BiP التركي ستجد مترجم. مع مترجم تطبيق بيب يمكنك الترجمة من اللغة، وإلى اللغة التي تريدها، وعمل الترجمة التحريرية والشفوية. لن تشعر بالغربة.  يمكنك مع تطبيق بيب إجراء العديد من عمليات الفاكس ، مع الفاكس الذكي يمكنك إجراء العديد من عمليات الفاكس. تخيل أنك يمكنك أن تأخذ الفاكس خارج المكتب الخاص بك. هذا أمر لطيف جدا في الواقع. في تطبيق بيب هنالك رسائل مفقودة ايضاً. يمكنك إرسال رسالة بأمان، كما يمكنك تحديد الوقت الذي يتم بعده حذف الرسالة. ستتأكد من أنها خاصية جميلة للغاية لتقول بنفسك كم هي جميلة هذه الخاصية.


✔✔ مواضيع اخرئ قدتعجبك ✔✔ 


تحميل تطبيقBiP Messenger الاصدار الاخير مجانا للاندرويد
 تطبيقBiP Messenger الاصدار الاخير مجانا للاندرويد

مميزات تحميل تطبيق بيب ماسنجر BiP Messenger التركي الاصدار الاخير مجانا للاندرويد

  1. التطبيق مميز واخر اصدار للاندرويد.
  2. تنزيل PEP جديد وحديث.
  3. يمكنك التواصل مع كل مستخدمي تطبيق بيب حول العالم.
  4. يمكنك ايضا إرسال رسائل غير محدودة مع الأصدقاء.
  5. يمكنك إرسال الصور وأشرطة الفيديو.
  6. يمكنك مشاركة موقعك.
  7. يمكنك التحدث بشكل جماعي من خلال المجموعة التي يمكن أن تقوم بإعدادها مع من تحب.
  8. يوجد مترجم ايضاً في تطبيق بيب. 
  9. في تطبيق بيب يوجد مكالمات صوتيه ومرئيه.
  10. يمكنك تفعيل اعداد المتابعه.
  11. يمكنك الاستفادة من التحويلات المالية وخدمة العناية بالعملاء. 
  12. يمكنك مع تطبيق بيب إجراء العديد من عمليات الفاكس.
  13. يمكنك تحديد الوقت الذي يتم بعده حذف الرسالة.
  14. يمكنك متابعة القنوات الإخبارية، تسجيل إجراءات الوصول على الانترنت ، يمكنك الاستفادة من التحويلات المالية وخدمة العناية بالعملاء. 
  15. .................العديد والكثير من المميزات الرائعه.
يمكنكم اعزائي الزوار تحميل تطبيق BiP Messenger 2023 للمراسله الفوريه اخر اصدار من رابط التحميل المباشر من اسفل المنشور من ميديا فاير مجانا للاندرويد.

معلومات حول تحميل تطبيقBiP اخر اصدار 2023 مجانا للاندرويد

الاسم : BiP Messenger 

الترخيص : مجاني

الغه : العربيه 44 المزيد

المتطلب : يتطلب اندرويد 4. 1 او احدث

القسم : تطبيقات اندرويد

النسخة : مجانية

الهكر : لا يوجد هنا شئ لعمل له هكر

رابط التحميل : رابط مباشر في اسفل المنشور

نظام التشغيل : Android

👇رابط تنزيل تطبيق BiP Messaging للاندرويد 2023👇

تحميل تطبيق بيب BiP Messenger الاصدار الاخير مجانا للاندرويد

تحميل تطبيق BiP Messenger النسخه الاصليه اخر اصدار

تحميل تطبيق Bip للايفون اخر اصدار للاندرويد

سوبر اندرويد بلص
بواسطة : سوبر اندرويد بلص
تعليقات

onc

vig

int

pp




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-