أخر الاخبار

تحميل تطبيق نت كت برو NetCut pro 2023 لقطع النت عن المتصلين بدون روت مجانا للاندرويد

Download Netcut pro apk free android 

مرحبا بكم زوار موقع سوبر اندرويد بلس سنقدم لكم في هذا المنشور تحميل برنامج netcut pro للاندرويد روت | يعتبر برنامج قطع النت عن المتصلين افضل برنامج لقطع النت عن المتصلين بالانترنت Wi-Fi اخر اصدار مجانا للاندرويد.

تحميل برنامج netcut pro للاندرويد بدون روت,تحميل برنامج netcut كامل للاندرويد,تحميل برنامج netcut للاندرويد,Netcut pro apk,برنامج قطع النت عن المتصلين
تحميل تطبيق نيت كتNetCut pro لقطع الإتصال عن بقيه المتصلين بشبكه الانترنت

تحميل برنامج نت كت Netcut لقطع النت عن المتصلين مجانا من ميديا فاير | افضل برنامج قطع النت عن المتصلين للاندرويد بدون روت

يقدم إليكم موقع اندرويد بلص تحميل برنامج نت كت 2023 netcut للأندرويد الإصدار الاخير، هو تطبيق خاص بقطع شبكات الواي فاي الخاصة بك عن بقية المستخدمين ، فهو تطبيق مجرب و فعال و سهل الإستخدام.

يعد تحميل NetCut pro من ميديا فاير بأنه تطبيق يمكنك من خلاله منع بعض المستخدمين من النفاذ إلى شبكة الواي فاي خاصتك ,حيث ستظهر لك لائحة تضم كل الأجهزة المتصلة بشبكة WiFi التي تتصل منها حينها، حيث كل ماعليك فعله هو إختيار أي جهاز من بينها لمنعه من النفاذ إلى الإنترنت. ولكنك لتتمكن من إستعمال  NetCut فأنت في حاجة لجهاز بصلاحيات الرووت، أما إذا لم يكن كذلك فلن تتمكن من إستعمال خصائص هذا التطبيق.



والكثير منا يبحثون عن تطبيقات وبرامج تمكنهم من قطع الإتصالات عن المتصلين وذلك بتقوية النت عندهم وقطعها عن غيرهم لتزداد قوة ، أو ذلك عن سبيل المزح وترك الغير  يبحث عن الشبكات هنا وهناك ولا جدوى ، لكن يشترط أن تكون الشبكة التي تستخدمها انت هي نفس الشبكة التي يستخدمها غيرك.

وايضا من خلال تطبيق netcut pro نسخة المدفوعة مجانا للأندرويد يمكنك معرفة جميع الأشخاص المتصلين والذين يستخدمون شبكات الإنترنتwifi1 ويمكنك مشاهدتهم من خلال أسماء هواتفهم وقطع الإنترنت عليهم بكل سهولة ، كما يمكنك التطبيق بإظهار رسم بيانيه تقوم بتوضيح النسبة التي يستغلها كل مستخدم من بيانات شبكة الواي فاي , ويمكنك منع جميع المستخدمين او المتصلين بشبكة الواي فاي على أي جهاز كان ،سواء كان هذا الجهاز هاتف ، أو إكس بوكس ،أو بلاي ستيشن من استخدام الشبكة.

قد يكون برنامج NetCut بدون روت تطبيقا مفيدا على الخصوص إذا كنت تشك في أن شخصا ما يستعمل شبكة WiFi خاصتك دون ترخيص منك. فخلال بضع ثوان ، سيكون بإمكانك منع أي جهاز من النفاذ إلى شبكتك. كما سيظهر مبيان بسيط يوضح النسبة التي يستغلها كل مستخدم من بيانات شبكة إتصالك.

 أضف إلى ذلك أن بإمكانك تغيير إسم شبكتك، حتى تتمكن من معرفة بالضبط اي جهاز ينبغي منع الإتصال به (أو حتى لاتمنع إتصال جهاز ما خطأ). تطبيق نيت كت برو NetCut pro للاندرويد بنسخته المدفوعه بدون اعلانات وايضاً الكثير من الاضافات التى ستكتشفها بنفسك اثناء استخدامك للتطبيق.

✓✓ مواضيع اخرئ قدتعجبك ✓✓

تحميل برنامج netcut pro للاندرويد بدون روت,تحميل برنامج netcut كامل للاندرويد,تحميل برنامج netcut للاندرويد,Netcut pro apk,برنامج قطع النت عن المتصلين
تحميل تطبيق نيت كت برو NetCut pro اخر اصدار للاندرويد
تحميل برنامج netcut pro للاندرويد بدون روت,تحميل برنامج netcut كامل للاندرويد,تحميل برنامج netcut للاندرويد,Netcut pro apk,برنامج قطع النت عن المتصلين
تحميل تطبيق نيت كت NetCut pro لقطع الإتصال عن التطبيقات 

مميزات وخصائص تطبيق NetCut بدون روت اخر اصدار للاندرويد

  1. تطبيق Netcut pro مهكر بدون روت مجاني تماما واخر اصدار للاندرويد.
  2. التطبيق متاح للتحميل بدون أي مقابل للجميع. 
  3. 3-نال التطبيق شهره واسعه.
  4. يعتبر من أفضل البرامج التي تقدم خدمة قطع الإنترنت.
  5. لديه الكثير من التحميلات والتنزيلات.
  6. خفيف وصغير الحجم ولا يشغل مساحة كبيرة في ذاكرة الهاتف. 
  7. تحميل برنامج قطع النت عن التطبيقات للاندرويد بسيط جدا وسهل الإستخدام.
  8. يحتوي على العديد من المميزات ، قم بتحميل البرنامج وتعرف عليها بنفسك. 
  9. تستطيع من خلاله قطع الإنترنت كليا أو تخفيض سرعة الإنترنت.
  10. تطبيق قوي وفعال ، كما يعمل التطبيق بشكل طبيعي وبسرعه عالية.
  11. ..........العديد والكثير من المميزات الرائعه.

يمكنكم برنامج قطع النت عن المتصلين للاندرويد بدون روت اخر اصدار من رابط التحميل المباشر الموجود في اسفل المنشور بدون اعلانات مزعجه مجانا للاندرويد.

معلومات حول تحميل تطبيق NetCut مجانا اخر اصدار مجانا للاندرويد

الاسم  : NetCut

الاصدار : اخر اصدار
الحجم : 11 ميغابايت
نوع التطبيق : Net Tools
نظام التشغيل : Android
يقدمه : Catans
نظام التشغيل : Android 
👇رابط تحميل برنامج قطع النت عن المتصلين للاندرويد👇

تحميل تطبيق NetCut pro اخر اصدار للاندرويد

سوبر اندرويد بلص
بواسطة : سوبر اندرويد بلص
تعليقات

onc

vig

int

pp




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-