أخر الاخبار

تحميل برنامج أرقام امريكيه Text Me مهكى لتفعيل الوتس اب برقم وهمي اخر اصدار مجانا للاندرويد

Download  Text Me free android
يقدم لكم موقع سوبر اندرويد بلس تطبيق Text Me رقم امريكي يعتبر افضل برنامج لتفعيل رقم وهمي امريكي مجانا لجميع اجهزة وهواتف الاندرويد. 
تحميل برنامج Text Me مهكر للاندرويد,تحميل Text Me النسخة المدفوعة,Text Me رقم امريكي,برنامج ارقام امريكية مجانية,تحميل Text Me النسخة المدفوعة, امريكا
تحميل Text Me مهكر للاندرويد 2023

 

تحميل برنامج أرقام امريكيه Text Me مهكر افضل برامج لتفعيل الوتساب برقم وهمي اخر اصدار مجانا للاندرويد

تقدم لكم مدونة سوبر اندرويد بلص أفضل برنامج ارقام وهمية امريكية جديد مع طريقة تفعيل الوتسآب برقم وهمي لتفعيل تطبيقات التواصل مثل الوتساب ، والفيسبوك وغيرها.
 
هناك الكثير من الاشخاص يبحثون عن طريقة للحصول على رقم هاتف امريكي وهمي لتفعيل الواتس اب او تلغرام او خدمات اخرى تتطلب رقم ، و هذا للحماية من المكالمات الزائفة او التخفي عن الاشخاص و الحصول على الكثير من مميزات التي لا يمنحها سوى للامريكيين فقط.
 
لذالك ساقدم لكم تحميل Text Me Up افضل تطبيق للحصول على رقم امريكي مجانا بدون دفع النقوم فالتطبيق لديه فؤائد كثيره سنذكرها لكم بالتفصيل, لذلك قم بالنزول إلى اسفل المنشور وتحميل هاذا التطبيق اخراصدار. 

طريقة الحصول على رقم اجنبي من خلال برنامج ارقام امريكية للواتس اب text me اخر اصدار مجانا للاندرويد  

  • بعد تحميل تهكير برنامج Text Me من الرابط اسفل التدوينة يجب عليك تحميل تطبيق vpn الذي من المعروف ان التطبيق غير متاح في الوطن العربي لذلك من الضروري تحميل VPN وتفعيل السيرفر على البلد الذي تريد الحصول علية سوى كان امريكي او بريطاني او كندي وهذه الخطوة مهمة للغاية حيث الكثير يفشلون بالحصول على رقم اجنبي لعدم اتباعهم الخطوات الصحيحة.
  •  بعد تحديد سيرفر VPN على الدولة المطلوب الحصول على رقم بالذهاب الى تطبيق Text Me وتشغيلة والبدء بانشاء حساب خاص فيك والذي لايحتاج الي الكثير من الوقت وبطريقة سهلة سوف تحصل على الرقم ويفضل قبل اعتماد الرقم عليك اجراء تجربة للرقم من خلال تطبيق واتس اب مثبت في هاتفك لمعرفة هل الرقم يعمل ام انة لايطابق من اجل استبدالة برقم اخر يكون يعمل معاك بشكل جيد وتحصل على رقم اجنبي مجاني تستطيع تفعيل مواقع التواصل الاجتماعي.
  •  بعد حصولك علي رقم بريطاني او امريكي من خلال تحميل text me مهكر سوف يتطلب من ادخال بعض البيانات الشخصية والتي ليس من الضروري ان تكون حقيقة, تستطيع ادخال اي بيانات وبعد اتمام ادخال البيانات سوف تعمل على تسجيل دخول وسوف يطلب منك البرنامج التاكيد انك لست روبوت وجراء فحص روتيني من خلال تحديد صور وتضغط علي تحقيق وبعد انجاز هذا سوف تكون اتممت جميع الخطوات بشكل صحيح وتحصل على رقم اجنبي للدولة التي تريد وتفعيل الرقم باي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي.
✓✓ تطبيقات اخرئ قدتعجبك ✓✓

مميزات حول برنامج Text Me مهكر لتفعيل الوتساب برقم وهمي اخر اصدار مجانا للاندرويد

  1.  يعطيك Text Me إصدار قديم ارقام وهمية امريكية جديد مع طريقة تفعيل الوتسآب.
  2. يمكنك من خلال الرقم الذي حصلت عله تفعيل به اي برنامج من برامج التواصل.
  3.  يحميك هاذا الرقم من المكالمات الزائفة او التخفي عن الاشخاص.
  4. الحصول على الكثير من مميزات التي لا يمنحها سوى للامريكيين فقط.
  5. من خلال تحميل text Me مهكر للايفون تستطيع أن ترسال وتستقبل الرسائل إلى جميع الأرقام الأمريكية مجاناً.
  6. يمكنك من خلال برنامج Text Me أن تقوم بعمل المكالمات واستقبالها مجانا بكل سهولة ودون أي مشاكل وذلك اعتماداً على قوة شبكتك فقط.
  7. يمكنك ارسال الصور والفيديوهات بالإضافة إلى الصور التعبيرية والموقع الخاص بك ويتشابه التطبيق في تلك الخواص مع تطبيقات التواصل الشمهورة مثل تطبيق واتس اب و تلغرام.
  8. يمكنك أيضا أن تقوم بعمل مكالمات فيديو بصيغة HD ولكن تشترط تلك الميزة تواجد التطبيق عند الشخص الأخر الذي ستقوم بعمل المكالمة معه.
  9. يتميز برنامج Text Me بواجهة استخدام في غاية السهولة هذا بالإضافة إلى خاصية الرد السريع المتواجدة في الإعدادات الموجودة بداخله.
  10. افضل التطبيقات التي تمكنك من صناعة ارقام امريكيه ووهميه.
  11. ............ العديد والكثير من المميزات الرائعه.

يمكنكم تحميل text me مهكر من ميديا فاير اخر اصدار مجانا من رابط التحميل المباشر الموجود في اسفل المنشور ، وكذلك تحميل تطبيق text me للحصول على رقم وهمي بريطاني وكندي وامريكي مجانا للايفون والكمبيوتر والاندرويد.

معلومات حول تحميل برنامج textmeup مهكر النسخة المدفوعة لعمل رقم امريكي اخر اصدار للاندرويد

الاسم :Text Me

الإصدار : اخر اصدار

التحميل : من متجر بلاي

القسم : تطبيقات مهكره 

اللغه : العربيه

نظام التشغيل : اندرويد ولأيفون

👇رابط تحميل برنامج Text Me مهكر للاندرويد👇 

تحميل برنامج  Text Me اخر اصدار 

تحميل برنامج Text Me مهكر للاندرويد

سوبر اندرويد بلص
بواسطة : سوبر اندرويد بلص
تعليقات

onc

vig

int

pp




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-