أخر الاخبار

تحميل تطبيق بيكسلاب PixelLab الابيض مهكر 2023 اخر اصدار مجانا للاندرويد

Download PixelLab plus apk free android

مرحبا بكم زوار موقع سوبر اندرويد بلس سنقدم لكم في هذا المنشور تحميل تطبيق بيكسلاب PixelLab الابيض بخطوط عربية وانكليزية الاصدار الجديد 2023 مجانا للاندرويد. 

تحميل pixellab مهكر من ميديا فاير,PixelLab pro apk مهكر,Pixellab plus,تحميل PixelLab مهكر الابيض,PixelLab نسخة قديمة,تنزيل برنامج pixellab مهكر للكمبي
تحميل تطبيق بيكسلاب PixelLab الابيض مهكر اخر اصدار مجانا للاندرويد

تحميل تطبيق بيكسلاب PixelLab الابيض بخطوط عربية وانكليزية اخر تحديث وبعدد خطوط عربية كبير جدا وخطوط محترفة لتصميم الصور بكل احترافية

تقدم لكم مدونة سوبر اندرويد بلس افضل تطبيق احترافي لتصمم الصور تطبيق PixelLab النسخه المدفوعه هي احد التطببقات الاكثر استخداما وتستطيع من خلال تطبيق بيكسلاب الابيض مهكر كتابة نصوص احترافيه علئ الصور او خلفيات بيضاء اوملونه وكذالك اضافة الوان مدرجه ، يعد PixelLab الابيض مهكر من أقوى وأجمل تطبيقات التصميم والرسومات لهذا العام.


يعتبر تطبيق PixelLab من أفضل وأشهر برامج التصميم لأنه سهل الاستخدام ويسمح لك بإنشاء تصميم احترافي في برنامج PixelLab الأبيض مهكر معدل بخطوط عربية وأجنبية حتى 2500 خط. هذه نسخة من برنامج PixelLab الأبيض الخرافي بمعنى الكلمة.

إذا كنت جديدًا على تحميل pixellab مهكر من ميديا فاير فهو ببساطة برنامج للكتابة على الصور كما أنه يدعم كتابة نصوص ثلاثية الأبعاد وتغيير ألوانها وأشكالها ، كما يوفر لك العديد من أدوات التصميم الاحترافية لمساعدتك على تغيير الصور وكتابة النص على الصور بطريقة جميلة واحترافية.

تحميل تطبيق بيكسلاب PixelLab الابيض النسخة المعدلة للاندرويد بخطوط جديدة وميزات رهيبة مجانا للاندرويد 

يحتوي برنامج بيكسلاب الابيض مهكر من ميديا فاير الموجود على متجر Google Play على الكثير من الميزات بما في ذلك الخطوط الإضافية ، بالإضافة إلى الكثير من الرموز التعبيرية الرائعة التي يمكنك الحصول عليها عن طريق تعديل الصور بالكامل بطريقة احترافية. تشتهر على نطاق واسع بالوظائف التي تحتوي عليها ، وخاصة الخطوط والأشكال المزخرفة التي تعطي الصورة نموذجًا رائعًا.


يُعرف تطبيق بيكسلاب الابيض بخطوط عربيه كثيره بأنه أفضل تطبيق لتصميم الصور المصغرة الاحترافية لمقاطع الفيديو والسمات الخاصة بك. كما يستخدم التطببق الكثير من مستخدمين هواتف الاندرويد ولايفون ، حيث يحتوي تطبيق Pixellab النسخه البيضاء على ميزات رائعة تجعله أفضل تطبيق وسهل الاستخدام ، كما أنه يحتوي على أدوات والكثير من الخيارات التي يمكنك القيام بها باستخدام برنامج Mount photos الخاص بك باحتراف.

وكذلك PixelLab الابيض مهكر تعطيك أكثر من 500 خط مختلف للغة العربية والإنجليزية عن Nun ، وستكون قادرًا على إنشاء صورة مصغرة كشعار دون استخدام فوتوشوب والبرامج الأخرى التي تشرحها لتصميم الصور والاستخدامات الأخرى.

✓✓ تطبيقات اخرئ قدتعجبك✓✓

مميزات تطبيق بيكسلاب الابيض النسخة المدفوعة 2023 من ميديا فاير اخر اصدار مجانا للاندرويد 

  1. تطبيق بيكس لاب 2023 مجاني لجميع أجهزة أندرويد.
  2. يسمح لك التطبيق بتسمية الصور بشكل احترافي.
  3. يحتوي التطبيق على العديد من الخطوط والأشكال غير الموجودة في الإصدار الأساسي نفسه.
  4. يمكنك تغيير الصور تمامًا ، وتغيير الخط المكتوب عليها مسبقًا.
  5. يمكنك استخدامه لدمج صور مختلفة ، ويحتوي على أكثر من 2000 خط عربي وإنجليزي.
  6. يحتوي على الكثير من الأدوات والتشكيلات والزخارف الجميلة.
  7. يمكنك محو الخلفية ، فقط قم بعمل نقش بسيط للون.
  8. يمكنك تصميم ولون اسم شفاف.
  9. حفظ الصور بجودة مختلفة.
  10. يمكنك حفظ مشاريعك في التطبيق نفسه واستخدامها أثناء الحج.
  11. خفيف وصغير الحجم.
  12. وجود قياسات لمواقع التواصل الاجتماعي لايجاد تغطية لها.
  13. ............. العديد والكثير من المميزات الرائعه.

ويمكنكم تنزيل PixelLab مهكر النسخه المدفوعه الاصليه من رابط التحميل المباشر من اسفل المنشور ولاستمتاع بافضل تطببقات التصميم والجرافكس المهكره ، تحميل برنامج PixelLab مهكر مع 500 خط اخر اصدار مجانا للاندرويد.


معلومات حول برنامج pixellab الأبيض مهكر اخر تحديث برابط مباشر مجانا للاندرويد 

الاسم : PixelLab

الحجم : 42 MB
الاصدار : اخر اصدار
السعر : مجاني
رابط التحميل : رابط مباشر
نظام التشغيل : Android
👇رابط تحميل pixellab مهكر الابيض👇

تحميل pixellab الأبيض مهكر

سوبر اندرويد بلص
بواسطة : سوبر اندرويد بلص
تعليقات

onc

vig

int

pp




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-